اخبار مميزة

” العثيم تطلق أول مدينة ثلجية بالسعودية “

أعلنت شركة العثيم للسياحة والترفيه استعدادها لإطلاق أول وأكبر مدينة ثلجية Snow City فى المملكة العربية السعودية بالعثيم مول الربوة بالرياض، وذلك يوم  غد الأربعاء 13 يوليو.

وصرحت الشركة أن المدينة الثلجية تتضمن أحدث المواصفات العالمية، وأفضل معايير السلامة والأمان، بهدف توفير بيئة ثلجية واقعية وآمنة تجعل الزوار يعيشون تجربة الثلج لأول مرة في المملكة، والتمتع بأجواء أوروبية باردة طوال العام بأقل من 3 درجات مئوية تحت الصفر.

وقال فهد بن عبدالله العثيم الرئيس التنفيذي للشركة أن إطلاق هذا المشروع الكبير يأتي مواكباً لرؤية المملكة 2030، وتوجهات الحكومة الهادفة إلى تعزيز السياحة الداخلية وتطويرها وتحويلها إلى صناعة ذات جذب ومنافع اقتصادية، مؤكداً أهمية هذا المشروع الحديث والمبتكر لتنويع الخدمات والأنشطة الترفيهية الجاذبة فى العاصمة الرياض.

وأضاف العثيم أن “مدينة الثلج” التى تقام على مساحة 5000 متر مربع، تعد أول وأكبر مدينة ثلجية متكاملة فى المملكة، وتقدر تكلفتها الإجمالية بـ100 مليون ريـال، وتصل طاقتها الاستعابية إلى 350 شخصا في الساعة.

وأكد العثيم أن مدينة الثلج بالرياض تعتبر نقلة نوعية وقفزة كبرى فى عالم الترفيه فى المملكة، بابتكارات رائعة وتصاميم أنيقة لأكواخ الثلج التى تمتاز بإطلالة ساحرة وألوان زاهية، كما ستضم المدينة الثلجية أماكن للمناسبات والحفلات، وساحة تضم سلسلة من المطاعم الشهيرة لتلبية كافة الأذواق.

وتمتاز المدينة الثلجية بتعدد الأنشطة الترفيهية والمتنوعة التى تصل إلى 12 نشاطاً من ضمنها زلاجات الثلج، ومسارات السلالم والحبال، وسيارات الجليد، والمنحدرات بأطوال مختلفة تتيح للمتزلجين الاختيار وفقاً لرغباتهم وقدراتهم، فضلاً عن العديد من الألعاب المثيرة والممتعة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق