اخبار مميزةمكتبة الصور

سيلفي من أعلى مكان في برج خليفة – صورة

السائح السعودي | مكتبة الصور :

نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقريرا مصورا أمس للمصور البريطاني المحترف جيرالد دونوفان. حيث قام بتصوير نفسه سيلفي  من أعلى برج خليفة في دبي أطول مبنى في العالم (2722 قدما).

صورة بانورامية مذهلة لمدينة دبي من قمة برج خليفة
صورة بانورامية مذهلة لمدينة دبي من قمة برج خليفة

دونوفان البالغ من العمر (47 عاما) استهدف التقاط صور لنفسه في اطار مشروع دبي 360 درجة، الذي يسمح لأي شخص في أي مكان في العالم بأخذ جولة تفاعلية من المدينة يمكن تطبيقها على أجهزة السمارت فون في اي مكان في العالم.

وقال دونوفان أعتقد أن هذا يمكن أن يكون جيدا جدا، لقد قمت بمشاركة أي وقت مضى، الفكرة هي أن تكون قادرا على تقديم دبي لجمهور في جميع أنحاء العالم وتسمح للناس باستكشاف وتجربة المدينة في أوقات الفراغ الخاصة بهم تقريبا – في أي مكان على هذا الكوكب أنها قد تكون.

واستخدم دونافان، كاميرا بانورامية خاصة، تحكم بها من خلال تطبيق خاص على هاتفه الآي فون، لالتقاط صور خلابة من ارتفاع 722 .2 قدم، وأوضح قائلاً: “لقد استخدمت كاميرا من نوع ريكو ثيتا، وهي كاميرا بانورامية صغيرة تصور المشهد الذي حولها كاملاً بزاوية 360 درجة”.

وينقل موقع دبي 360 درجة، صورة حيّة لاكتشاف دبي من أي مكان في العالم، كما يُمكن الموقع، الذي يستخدم أحدث التقنيات والمعدات في مجال التصوير والعرض، رواده من مشاهدة أماكن دبي الحضارية ومعالمها السياحية من جميع الزوايا وفي كافة الأوقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق