سياحة أوروبا

أفضل الفنادق في “لا رامبلا” أشهر شوارع برشلونة

السائح السعودي | وجهات السفر – اوروبا:

Hotel Bristol, Warsaw

الشارع الأكثر شهرة في برشلونة هو لا رامبلا ، هذا الطريق الذي يشطر وسط برشلونة تم تسميه حوالي عام 1859، وقد كان محوريا لهوية المدينة منذ ذلك الحين. توصي موسوعة المسافر بالمكوث بفنادق على طول امتداد الشارع الرئيسي من لا رامبلا قريبا من بلاسا كاتالونيا أو على رامبلا كاتالونيا، حيث يوجد بها العديد من المطاعم والنوادي والمكتبات، فالبقاء في إحدى هذه الفنادق يمكنك من الوصول إلى أي معلم في وقت قصير، كما يمكنك من الحصول على الشعور الحقيقي للمدينة.

1. فندق باغيس

فندق باغيس ، فنادق برشلونة

فندق جميل في قلب لا رامبلا يعتبر من فنادق البوتيك من مستوى 5 نجوم (التي تحتلها ورشة عمل السابقة المجوهرات القرن ال19) ولديه موظفون حسنو الاطلاع، الفندق به غرف كبيرة جدا ولكن اطلب غرفة مطلة على شارع لارامبلا حيث أشعة الشمس، كما أن فندق باغيس به شرفة واسعة مطلة على المدينة، ومطعما كبيرا على طراز بيسترو ستايل.

2. فندق مورموري برشلونة

فندق مورموري برشلونة

يقع هذا الفندق الجميل على رامبلا كاتالونيا، وعلى مقربة من جميع المعالم السياحية الرئيسية في المدينة. و فندق مورموري واحد من الفنادق المفضلة في الشارع وفي برشلونة لأن الغرف تم تصميمها بعناية وعلى ضوء رائع لتصبح مهمة جدا للمسافرين بهدف العمل، كما يوجد بقرب الفندق مطعمين من أفضل المطاعم في المدينة، بوتي كوميتي Petit Comité  و ناسيونال El Nacional .

3. لو ميريديان برشلونة

فندق لو ميريديان أفضل فنادق برشلونة

فندق كلاسيكي مع خدمة مثالية في موقع مثالي، لو ميريديان برشلونة هو الخيار الأفضل لعشاق “الطرز التقليدية” فهو الفندق الذي يفهم حقا معنى هذه الكلمة. الغرف الكبيرة والمساحات المشتركة المريحة تسمح لك بالاسترخاء.

4. فندق دو بلازا ريال

فنادق في برشلونة .. فندق دو بلازا ريال

يقع في واحدة من الساحات الأكثر شهرة في برشلونة “لا بلاسا ريال” la Plaça Reial الجذابة، وكذلك هو فندق دو بلازا ريال جذاب مثلها، وهو فندق مثالي للحظات رومانسية. وبه 18 غرفة مصممة على نحو جميل (وشعبية جدا، لذلك كن متأكدا من الغرف حين تقوم بالحجز). هناك ثلاثة مطاعم في الفندق، بما في ذلك على شرفة بالدور العلوي يكون رائعا في فصل الصيف.

5. فندق بوليتسر

فندق بوليتسر برشلونة

يعد ” فندق بوليتسر” واحدا من أفضل الفنادق في لا رامبلا من حيث القيمة، خدمة ممتازة، ديكور لا تشوبه شائبة، والعديد من المرافق.. غرفه تجعلك تنسى أنك تقيم في فندق صغير، والأهم من ذلك أن المبنى يحتوي على عازل للصوت من النوع الجيد، يمكنك من التمتع بالسلام والهدوء حتى وأنت في أكثر الشوارع ضجيجا في المدينة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق