سياحة أسيا

سانت ريجيس السعديات يحتفل بسنته التايلاندية الجديدة

السائح السعودي | اخبار

يعتزم منتجع سانت ريجيس السعديات بأبوظبي الاحتفال برأس السنة التايلاندية خلال إبريل/نيسان الجاري، بدعوة الضيوف إلى الاستمتاع بتقاليد الطعام والموسيقى والرقص التايلاندية العريقة، ضمن ما يعرف بمهرجان “عيد الماء” السنوي، وذلك بالتعاون مع السفارة التايلاندية في العاصمة الإماراتية .

سانت ريجيس السعديات يحتفل بالسنة التايلاندية الجديدة

وفي التقاليد التايلاندية، يصادف مهرجان “عيد الماء” أو “سونغ كران” باللغة المحلية، دخول الشمس في برج الحمل، ويشهد إقامة الأسر والأصدقاء احتفالات يتخللها تناول الطعام وعزف الموسيقى والرقص.
ويمكن للضيوف تجربة أجواء هذا المهرجان، الذي يعد أحد أشهر مهرجانات تايلاند، وتناول ما لذّ من أطايب المطبخ التايلاندي العريق، والاستمتاع بكرم الضيافة ومفردات التقاليد الثقافية للبلاد، في الفترة بين 12 و19 إبريل/نيسان، بمطعم “سونتايا” الكائن في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، ويختص هذا المطعم الحائز الجوائز بتقديم أطعمة جنوب شرق آسيا المميزة .
وسوف يستمتع الضيوف بأطباق خاصة من سبع مناطق مختلفة في أرجاء البلاد، تبرز تنوع الأذواق وتميزها في منطقة جنوب شرق آسيا .
ويضم المنتجع ملعب جولف شاطئ السعديات الفريد من نوعه الذي قام بتصميمه لاعب الجولف العالمي جاري بلاير. ويعتبر هذا الملعب أول ملعب جولف شاطئي في منطقة الخليج العربي ويضم عدداً من الحفر الشاطئية المميزة.
ويحتوي منتجع سانت ريجيس على 377 غرفة وجناحاً فاخراً بشرفات تطل إما على مياه الخليج العربي أو على ملعب الجولف، وتتميز ديكورات المنتجع الداخلية بالاعتماد على المنتجات الطبيعية إلى أبعد حدود إلى جانب وجود مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي.

( 109 )

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق