اخبار مميزةسياحة افريقيا

30 دولة تشارك في معرض ومؤتمر شمال إفريقيا للبترول (NAPEC)

كتب محمد الكريتي:

يستقبل فندق هيلتون الجزائر خلال تلك الأيام معرض ومؤتمر شمال إفريقيا للبترول (NAPEC) ، الذي يشارك فيه المدراء التنفيذيين والخبراء البارزين في المنطقة ويتناولون خلاله موضوعات ساخنة خاصة بصناعة النفط والغاز في شمال إفريقيا.

ومن المتوقع أن تجذب الدورة السادسة للمعرض والتي تعقد بفندق هيلتون الفخم في الجزائر من 8 إلى 11 مارس 2016، ويشمل 25 ألف زائر من أكثر من 30 دولة، وسيحظى المشاركون بفرصة الاستماع لكبار المتحدثين وزيارة معرض يضم أكثر من 600 شركة عارضة.

image51-2z9mwvjc1hkvfthljp08i2

ويضم المعرض تيارات استراتيجية وتقنية، وسيتناول معظم التحديات والفرص التي تواجه كلا من المشغلين والموردين في شمال أفريقيا اليوم وفي المستقبل وتشمل الموضوعات المطروحة للنقاش ما يلي:

تقييم الموارد التقليدية والصخرية في الجزائر

الجزائر كمصدر للغاز إلى أوروبا اختيار المذيبات لمحطات الغاز الطبيعي المسال

دراسة مقارنة لتوربينات الغاز والمحركات الكهربائية.

ومن بين خبراء الصناعة الذين سيشاركون في هذه الدورات:

عبد المجيد عطار، الرئيس التنفيذي السابق للشركة الوطنية للبحوث وإنتاج ونقل وتحويل وتسويق المحروقات (سوناطراك)،ونائب رئيس الرابطة الجزائرية لصناعة الغاز فرانسيس بيران، مدير شركة استراتيجيات وسياسات الطاقة (SPE) والمحرر بمجلة النفط والغاز العربي جمال الدين بيكوش، المدير العام السابق لمعهد البترول الجزائري ومدير الاستكشافات السابق بشركة سوناطراك .

ويقام هناك أيضا معرضا لعرض أحدث المنتجات، والخدمات والتقنيات، وتوفير مجموعة كبيرة من الفرص لبناء علاقات مهنية جديدة، وتعزيز العلاقات القائمة. لمزيد من المعلومات حول معرض ومؤتمر شمال أفريقيا للبترول، وللتسجيل، فيرجى زيارة:

http://www.napec-dz.com

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق