وجهات السفر

” أجمل وجهات العالم لقضاء شهر العسل بأسعار مناسبة “

إن كنت من الباحثين عن وجهات مثالية لقضاء شهر العسل والتكلفة المرتفعة للعطلة حجر عثرة في طريق تحقيق هذا الحلم، لا تتردد طويلا، فهناك من الوجهات ما توفر لك عطلة رائعة وبأسعار معقولة، بما في ذلك الإقامة والأنشطة الترفيهية الغير مكلفة فضلا عن الاسترخاء والمغامرة بين أجمل أجواء الرومانسية.. تعرف عليها.

1. بالي

9952cc9831

بالي هي وجهة شهر عسل شعبية متنوعة للأزواج من محدودي الميزانية وكذلك للباحثين عن الرفاهية، فهناك ستجد منتجعات الإقامة الفاخرة والشواطئ الخلابة بأسعار معقولة جدا، ناهيك عن تجربة غروب الشمس الرومانسية، والاسترخاء بين أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة، فضلا عن تناول الغذاء التقليدي اللذيذ في رحلة لن تنساها ذاكرتك.

2. كرواتيا

 

كرواتيا

 

 أجواء أوروبا القديمة وتأثيرات البحر الأبيض المتوسط ستجدها تجتمع في كرواتيا في مشاهد رائعة، ولعل منطقة استريا بشكل خاص وجهة رائعة للأزواج الباحثين عن الرومانسية، فمع الفنادق الفاخرة التي تقدم خدماتها بأسعار مناسبة ستحظى بتجربة فريدة من نوعها لا تنسى. وهناك ستتمكن من الخروج في رحلات للصيد، واستكشاف المدن الساحلية، والاستمتاع بأشعة الشمس مع تناول المحار المحلي اللذيذ.

3. المكسيك

المكسيك

المناخ الاستوائي الدافىء يجعل المكسيك من أجمل وجهات الأزواج حول العالم، كما أن بلايا ديل كارمن هي وجهة مذهلة لا سيما لقضاء شهر العسل، بما في ذلك عدد كبير من المنتجعات المذهلة والمطاعم والمأكولات البحرية الرائعة، ناهيك عن الشواطىء الجميلة وبأسعار معقولة.

4. تايلاند

تايلاند

 

تايلاند بلد متنوع وجميل، لديه شيء خاص لكل زوجين. فسواء كنت تبحث عن الحياة الليلية في بانكوك والمعابد في شيانغ ماي أو الجزر الاستوائية مثل كوه فاي فاي، ستجد الكثير بانتظارك للاستكشاف. كما أن للإقامة في غرف على شكل أكواخ مكونة من طابق واحد على الشاطىء تحت ضوء القمر مذاق خاص يضفي مزيد من السعادة على الأزواج في هذا البلد الرائع.

5. البرتغال

البرتغال

توفر البرتغال تجربة شهر عسل أوروبية فريدة من نوعها، فما بين الأجواء الجميلة والمطبخ المدهش، والشواطئ المذهلة أو الاسترخاء في منتجع رومانسي ستجد غايتك في هذا البلد الجميل.

6. كندا

كندا

 

للأزواج المغامرين، كندا بالتأكيد هي المكان المناسب للسفر، فسواء كنت  تبحث عن ركوب الدراجات، أو السير لمسافات طويلة، وصيد الأسماك، أوحتى التزلج في فصل الشتاء، حتما ستجد مبتغاك. كما أن بحيرة لويز هي وجهة جميلة للغاية ورومانسية ومثالية للأزواج بين المياه الفيروزية ومشاهد الطبيعة التي تحبس الأنفاس.

7. بليز

بليز

 

في جزيرة بليز، سوف تحصل على أفضل ما في البر والبحر. فالغوص، ورحلات الشلال والجمال الطبيعي الذي لا يصدق ستراه هناك، ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء شهر العسل. ونوصيك بتجربة غروب الشمس في جولة بالقارب، ولا تنسى إنذاك الكاميرا لالتقاط أجمل الصور التذكارية.

8. كوستا ريكا

كوستاريكا

 

الشواطئ الجميلة والغابات التي لا تقارن وبعضا من النباتات والحيوانات الفريدة في العالم ستكون خلفية لصورك الفوتغرافية خلال قضاء عطلة رومانسية في كوستا ريكا، ناهيك أيضا عن الشواطئ الرملية الجميلة، والاستمتاع بغروب الشمس في مشهد فريد.

9. جزر كوك

جزر-كوك

في حين أن هناك عدد لا يحصى من وجهات شهر العسل الاستوائية في جميع أنحاء العالم، إلا أن لجزر كوك مذاق خاص، حيث تقع في جنوب المحيط الهادئ، وتقدم لك مزيجا من أفضل التجارب بأسعار معقولة. ونوصيك بزيارة جزيرتي راروتونغا وإيتوتاكي للحصول على فرصة نادرة للاستمتاع والاسترخاء.

10. جزر العذراء البريطانية

 

جزر-العذراء-البريطانية

 

تعد جزر العذراء البريطانية جوهرة البحر الكاريبي، والوجهة المثالية لقضاء شهر العسل على شواطىء تلك الجنة الاستوائية المنعزلة، فما بين المراكب الشراعية والغوص والإبحار أو مجرد الاسترخاء على الشاطئ والتمتع بأشعة الشمس ستتحقق أحلامك في جزر العذراء بأسعار مناسبة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق