سياحة أوروبامتنوعةوجهات السفر

اجمل شواطئ اليونان

 

تشتهر اليونان بتاريخها وثقافتها والدين والتقاليد ، والكنائس ، والحياة الليلية ، والهندسة المعمارية ، وأكثر من ذلك بكثير . كما انها معروفة أيضا جيدا بجغرافيتها ، بإعتبارها بلد الجمال ذات البقعة الجغرافية المثالية . تحتوي اليونان على أكثر من ستة آلاف جزيرة ، كما انها واحدة من البلدان الأكثر زيارة في العالم . هناك العديد والعديد من الشواطئ في اليونان التي لا تعد ولا تحصى ، فمنها الذي يشتهر بالمياه الكريستالية الرائعة ، والذي يقبل عليها الملايين من السياح لزيارة الشواطئ اليونانية في كل عام للتمتع بالبحر والرمال والهواء النقي . نعرض إليكم مجموعة لأكثر الشواطئ الخلابة ، والمذهلة والمدهشة في اليونان :

 

Beautiful Beaches in Greece

 

شاطئ Sarakiniko

 

 . شاطئ بلاكا ، ناكسوس – Plaka Beach
يشتهر شاطئ بلاكا برماله البيضاء والمياه الساطعة مع وضوح الشمس . هناك العديد من أماكن الإقامة ، والحانات والمطاعم في منطقة بلاكا ، ومعظمها من الوجهات المميزة التي لا تصدق . الشاطئ هو الواحة الرملية الهادئة والتي تحتوي بعض أجزائها على الأحجار المسطحة ، والتي تجعلها من الأماكن الساحرة والفريدة من نوعها .

 

شاطئ بلاكا

6 . شاطئ Voutoumi ، Antipaxoi
شاطئ Voutumi هو الشاطئ الجميل المرصوف بالحصى والذي يقع على الجانب الشمالي الشرقي من جزيرة Antipaxos . والذي يقع داخل الكوف الكبير والمغطى على كلا الجانبين من الصخور ، Voutoumi . يستمتع الزوار بتجربة الشاطئ الفريدة من نوعها . على الرغم من أنه يجذب العديد من الأسر بسبب مياهه الضحلة ، والمعروفة كوجهة مفضلة لليخوت خاصة وسيارات الأجرة المائية والقوارب السياحية .

 

شاطئ Voutumi
5 . ماتالا ، كريت – Matala
ماتالا في كريت هو شاطئ مذهل ، وخاصة بالنسبة لمحبي الأساطير اليونانية ، حيث انه المكان الذي يصف أسطورة زيوس للسباحة المقنعة على الشاطئ . ماتالا هو مكان عظيم للزيارة بإعتباره واجهة سياحية شعبية مليئة بالمنحدرات الصخرية من الحجر الرملي ، والتي تشكل الكهوف الشهيرة والتي تنزلق إلى البحر في زوايا غريبة .

 

ماتالا

4 . شاطئ بيريسا ، سانتوريني – Perissa Beach
يعرف هذا الشاطئ المذهل بخصائصه الفريدة ، ومياهه والرمل والكريستال الأسود المذهل ، مما يجعل من الشاطئ منطقة جذب رئيسية في شاطئ بيريسا للصخرة الضخمة والتي تسمى بـ ميسا فيونو والتي ترتفع عن سطح البحر . فيرا هو موقع سياحي لا يصدق خلال موسم الصيف . تقدم القرية مجموعة متنوعة واسعة من الفنادق لجميع الميزانيات ، فضلا عن المطاعم والمقاهي والبارات والحانات . المنطقة تم تطويرها مع وسائل الراحة الحديثة . مثل معظم اليونان .

يعرف هذا الشاطئ المذهل بخصائصه الفريدة ، ومياهه والرمل والكريستال الأسود المذهل ، مما يجعل من الشاطئ منطقة جذب رئيسية في شاطئ بيريسا للصخرة الضخمة والتي تسمى بـ ميسا فيونو والتي ترتفع عن سطح البحر

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق